بيتهوفن
سيتي
للخدمات (BCS)
  • يتعالج سنويا أكثر من 250 ألف مريض أجنبي في ألمانيا  أفضل وجهات السياحة العلاجية عالمياً”
  • مستشفيات حديثة ذات مستوى عالمي  “أحدث التجهيزات و المعدات الطبية”
  • علاج طبي ذو جودة عالية بإشراف أطباء عالميّين  “طاقم طبي مُتمرس”
  • الشفافية و الصدق في العلاج الطبي “سلامة المريض أولاً”
image/svg+xml

أهم العوامل التي تجعل ألمانيا بلداً مُفضلاً للسياحة العلاجية للكثير من المرضى الأجانب، "لماذا أختار ألمانيا؟"

يُعد نظام الرعاية الصحية في جمهورية ألمانيا الإتحادية أحد أكثر الأنظمة تطوراً وتقدماً في العالم، و يُعتبر المستوى العام للرعاية الصحية ذو جودة عالية في مختلف القطاعات عالمياً، لذلك نجد أن المواطنون الألمان يتمتعون بحياة صحيّة مميزة و متوسط العمر العام لديهم أعلى بشكلٍ ملحوظ.

يستطيع المرضى الأجانب من خارج ألمانيا أيضاً الإستفادة من هذا النظام الصحي المُتقدم و المُتطور. وهذا ما يجعل أكثر من 250 ألف مريض يأتون من أكثر من 100 دولة ليختاروا ألمانيا كوجهة للعلاج الطبي. و يشير الباحثون إلى أن عدد المرضى الأجانب في تزايد مُستمر سنويًا.

سنناقش أدناه بعض الأسباب التي تجعل ألمانيا من بين أفضل الوجهات العالمية للمرضى الأجانب بقصد السياحة العلاجية:

القوانين الألمانية جداً صارمة في المجال الصحي والتي تلعب دوراً أساسياً في حماية و سلامة المرضى في جميع المستشفيات والعيادات الألمانية، على سبيل المثال:

    • مراقبة تعقيمات البيئة الطبية العامة والتي تحظى بعناية كبيرة ومُنظمة ومدروسة.
    • الشفافية والتنظيم في عملية علاج المرضى والتي تشمل التشخيص الأولي الصحيح، وتطبيق العلاج الكامل، و مراقبة نتائج العلاج، ومتابعة أي تطورات تخُص العملية العلاجية.

الطاقم الطبي كالأطباء، الممرضين، أخصائيو التغذية، وغيرهم على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة والتدريب في جميع المستشفيات والعيادات الألمانية. حيث أنه يجب على جميع الموظفين الطبيين الخضوع لتدريب مُكثف قبل السماح لهم بممارسة مهامهم الطبية. وبالتالي، فإنهم يقدمون العلاجات الطبية بأحدث الطرق وأفضل المستويات العالمية. إضافة إلى ذلك، يسعى الطاقم الطبي الى تطوير أنفسهم بإستمرار وذلك بالإتطلاع على أحدث التطورات في مجالاتهم الطبية من خلال حضور وُرش العمل المهنية وحضور المؤتمرات الطبية السنوية ذات العلاقة.

لا يوجد مريض يُحب البقاء في المستشفى لفترة طويلة لتلقي العلاج الطبي أو للتشخيص، وهذا ما تحققه لك المستشفيات الألمانية بمزاياها الرائعة، حيث أن إستخدام أحدث التقنيات و الأجهزة الطبية يسمح بإجراء العمليات الجراحية من خلال تطبيق الحد الأدنى من التدخل الجراحي. ونتيجة لذلك، يحصل المريض على تشخيص دقيق للحالة الصحية و كذلك يحصل على أقل ما يُمكن من الشعور بالألم بعد إجراء العمليات الجراحية لهُ.

تشتهر ألمانيا بإبتكاراتها وتطورها في مجال التكنولوجيا الطبية، و كذلك بالهندسة الطبية المتفوقة عالمياً في هذا المجال وبأحدث البحوث السريرية، وهذا هو السبب الرئيسي في أن جميع المستشفيات في ألمانيا مُجهزة بأفضل التقنيات العلاجية والأجهزة الطبية التي تسمح لها بتقديم أفضل و أحدث العلاجات للمرضى.

مقارنة بالدول الأخرى، تتميز المستشفيات الألمانية بالإجراءات السريعة والسهلة لمقابلة الأطباء. لا يحتاج  المرضى للإنتظار لفترات طويلة للتشخيص الطبي أو للدخول إلى المستشفى.

تكلفة العلاج في ألمانيا ليست الأرخص ولكنها أقل بكثير مُقارنة بدول مثل أمريكا أو بريطانيا، الأطباء الألمان يمتثلون بدقة للسياسات الطبية وقائمة التكاليف. لا يصِفون فحوصات طبية أو أدوية غير ضرورية (أي نوع من الإستغلال للمريض يُعرّض الطبيب لِعقوبة بالغة)، وبالتالي فإن الفرق في التكاليف ليس كبير بين ما يدفعُه المرضى الألمان وما يدفعُه المرضى الأجانب مقابل العلاج أو التشخيص الطبي. وفي كثير من الحالات، يتم علاج المرضى الأجانب ومُعاملتهم كحال المرضى الألمان ذوي التأمين الصحي في القطاع الخاص.

إذا كنت مترددًا في الذهاب للعلاج الطبي في ألمانيا بسبب حاجز اللغة وكيفية التواصل مع الأطباء، فأنت مخطئٌ تماماً! يتحدث أغلب الأطباء والموظفون الألمان في أغلب المستشفيات الألمانية اللغة الإنجليزية بشكل جيداً جداً ويمكن لأغلب الطاقم الطبي أن يَفهَمُك و يتحدث إليك حتى لو لم تستطع التحدث باللغة الإنجليزية بِطلاقة.

ألمانيا بلدٌ آمنٌ للغاية. يمكن للمرضى الأجانب السفر والتنقل بحرية ليلاً ونهاراً، في المدينة أو في الريف. الجريمة والعنصرية في ألمانيا ليست موضوعًا ليشغل تفكيرك أو لتهتم به، مع إحتمال بعض الحوادث النادرة التي يمكن أن تحدث في أي مكان في العالم.

تقع ألمانيا في قلب أوروبا وتتميز بطبيعتها الرائعة و الخلاّبة، وهذا الموقع يجعلها واحدة من أجمل الأماكن التي يرغب الناس في زيارتها أو الدراسة أو العمل و العيش فيها. يستفيد معظم المرضى الأجانب من هذه المزايا للإستمتاع بهذه الطبيعة و الإستشفاء و إكتشاف و زيارة العديد من البلدان والمدن الأوروبية التي يحلم الكثير بإستكشافها دون أي قيود و بتكلفة منخفضة و وقتٍ قصير بسبب المسافات القصيرة بينها.

ونذكر هنا، أن المرضى الأجانب و خاصة من الدول العربية يحتاجون إلى ساعات طيران قليلة للوصول إلى مطار فرانكفورت ثم يحتاجون بعدها إلى أقل من 5 ساعات للوصول إلى أي مستشفى في أنحاء ألمانيا.

image/svg+xml

الخطوات الأساسية لرحلة العلاج الطبي في ألمانيا، "خارطة الطريق"

Slider
image/svg+xml

كيفية معالجة طلب العملاء لدى بيتهوفن سيتي، "كيف تتم الخطوات و المراحل؟"

يسعى فريق بيهوفن سيتي جاهداً لتوفير الوقت و الجهد على العملاء الكرام للوصول إلى الهدف المطلوب في أقصر وقت !!

سنناقش أدناه أهم الخطوات الأساسية للحصول على تأشيرة الدخول إلى ألمانيا بقصد العلاج الطبي.

|نصيحة من فريق العمل !!

إذا لم تكن متأكدًا، أنك بحاجة إلى تأشيرة للعلاج الطبي لدخول ألمانيا أم لا، نوصيك  بزيارة موقع التأشيرات الألمانية “www.germany-visa.org” لمعرفة المزيد حول أحدث متطلبات التأشيرة الخاص بكل دولة.

https://www.germany-visa.org/medical-treatment-visa

بعد الإجابة على السؤال أعلاه وقبل أي شيء آخر، نوصي بشدة مقدم الطلب أن يكون على دراية بمُتطلبات تأشيرة العلاج الطبي من خلال الإتصال بالسفارة أو القنصلية الألمانية أو زيارة موقعها الإلكتروني في البلد الذي تنوي التقدم للتأشيرة من خلاله!

  • الخطوة رقم 1
  • الخطوة رقم 2
  • الخطوة رقم 3
  • الخطوة رقم 4
  • الخطوة رقم 5
  • الخطوة رقم 6
  • الخطوة رقم 7

الإستشارة المجانية مع فريق العمل، “مناقشة طلب العميل”

تعتبر هذه الإستشارة خطوة ذات قيمة عالية و فعّالة، يقوم بها المريض (مُقدم الطلب) بالتواصل مع فريق شركة بيتهوفن سيتي  بإستخدام البريد الإلكتروني أو وسائل الإتصال عبر الإنترنت او باستخدام الهاتف 004917671230666 (وهذا ما نفضله).

إقرأ المزيد ....

مناقشة جميع التقارير الطبية، "تقييم الحالة المرضية وتقدير تكلفة العلاج"

يتم إرسال التقارير الطبية للمريض، ونتائج المختبرات، والأشعة السينية، وما إلى ذلك إلى المستشفى المُناسب أو إلى الطبيب المُتخصِص لتقييم الحالة الصحية للمريض.

وفقًا لهذا التقييم، سيتم تقدير تكلفة العلاج الطبي بمساعدة المستشفى، ثم سيتم إرسال تقدير التكلفة المذكور إلى المريض من أجل إتخاذ القرار النهائي، بإمكانه القدوم إلى ألمانيا لتلقي العلاج الطبي أم لا!

الإتفاقية وتكاليف الخدمات، "إختر العرض المُناسب"

نتيجة للإستشارة المُقدمة وبناءً على طلب العميل، سيتم تزويد العميل بإرسال العرض و الإتفاقية الملائمة والمناسبة لحالته، و تتضمن أيضاً الخدمات التي يطلبها العميل و تكلفة كل خدمه يقوم بإختيارها.

تضمن هذه الإتفاقية حق العميل بالخدمات التي قام بإختيارها وايضا بالمقابل حق شركة بيتهوفن سيتي.

إقرأ المزيد ....

تحضير الوثائق اللازمة لطلب الحصول على تأشيرة العلاج في ألمانيا، "تجهيز جميع مُتطلبات التأشيرة بقصد العلاج الطبي"

قد يحتاج الكثير من العملاء (المرضى) الأجانب إلى تأشيرة دخول بهدف العلاج الطبي في ألمانيا. لذا، عليك أن تَتحقق إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة للدخول إلى ألمانيا أم لا؟ ولكي تتَحقق من المعلومات المذكور أعلاه، عليك الإجابة على السؤالين التاليين:

  1. ما هي الجنسية التي تمتلكها أي ما هو جواز سفرك؟
  2.  كم من الوقت تريد البقاء في ألمانيا (أكثر أو أقل من 3 أشهر)؟

إقرأ المزيد ....

الإستقبال في المطار، المواصلات من المطار، مكان السكن و الإقامه، "لا ترهق نفسك"

إستمتع برحلتك إلى ألمانيا، وابدأ رحلة العلاج دون أية مشقة!

كثيرٌ من المرضى يَصِلون إلى ألمانيا دون ترتيب وحجز مكان السكن و الإقامة أو حجز وسيلة نقل مناسبة تسهل عليهم الوصول إلى مكان السكن الجديد. سيواجه هؤلاء المرضى الكثير من الضغوط النفسية والمشقه وسينفقون الكثير من المال للمبيت في الفنادق و التنقل بينها و بين مكان العلاج!

إقرأ المزيد ....

قابل طبيبك، "ابدأ علاجك الطبي"

قبل وصول المريض إلى ألمانيا، يجب ترتيب وتنسيق الموعد الأول مع الطبيب في المستشفى.

وعند الوصول الى ألمانيا سيقوم أحد المساعدين من فريق الشركةبمرافقة المريض إلى المستشفى لإنهاء إجراءات التسجيل في المستشفى ومقابلة الطبيب. خلال الاجتماع الأول مع الطبيب، سيتم وضع خطة العلاج كاملة (من الألف إلى الياء) بما في ذلك زيارات المتابعة و إعادة التأهيل إذا لزم الأمر.

الزيارة الأخيرة للطبيب للتأكد من حالة المريض، "رحلة آمنة إلى الوطن"

يمكن أن يستغرق العلاج الطبي من أسابيع إلى عدة أشهر بما في ذلك فترة إعادة التأهيل. بعد الانتهاء من زيارات المتابعة لحالة المريض الصحية، يكون المريض قد أكمل العلاج الطبي، و أخيراً يتم إصدار التقرير الطبي النهائي عن الحالة الصحية للمريض من قبل الطبيب المُتخصِص. وبعد ذلك، يكون المريض مُستعدًا للعودة إلى أرض الوطن.

فريق العمل يتمنى أن تكونوا قد حصلتم على العلاج المُناسب و يتمنى لكم رحلة عوده  آمنة إلى أرض الوطن!!

image/svg+xml

خدمات بيهوفن سيتي، "ماذا نقدم؟"

توفر شركة بيهوفن سيتي خدمات مُتكاملة للمرضى الأجانب الراغبين بالعلاج في المستشفيات الألمانية على سبيل المثال لا الحصر:

Beethoven
City
Service (BCS)

Beethoven
City
Service (BCS)

  • Annually Over 250k patients Are Treated In Germany “Favorite Medical Tourism Destination”
  •  
  • Top Ranked Hospitals “State-of-the-art Medical Technologies”
  •  
  • High-Quality Of Medical Treatment “Professional Medical Staff”
  •  
  • Transparency In Medical Treatment “Patient Safety First”
image/svg+xml

Factors Make Germany Attractive For Medical Tourists. "Why Germany?"

The health care system in the Federal Republic of Germany is one of the worlds’ most sophisticated and advanced systems, the standard of care in hospitals is extremely high. Thus, German citizens have a high quality of living and longer survival rates.

International patients from abroad can benefit also from such a developed system too. That’s why yearly over 250 000 patients from more than 100 countries choose Germany for medical treatment destination. Experts are reporting that the number of medical tourists yearly continues to increase.

Let us discuss some reasons which make Germany among the world’s top destinations for international patients for medical tourism: 

  • Strict law protects patient safety in all German hospitals and clinics, e.g. hygienic measures are highly respected, transparency in the medical treatment life cycle includes initial diagnostics, operation execution, treatment outcomes, and complete follow-up care are extremely organized and highly considered.

Medical staff e.g. doctors, nursing care personal, dietitians, etc. in all German hospitals and clinics are professionals and perfectly trained, all medical staff must go through extensive training before they are allowed to practice medicine. Thus, they are providing the up-to-dated medical treatments. Moreover, medical staff are educated themselves continuously to stay updated on the newest developments in their field by attending professional workshops and visiting the latest conferences.

No one likes to stay longer at the hospital because of medical treatment or diagnostics, using state-of-the-art medical technology and performing surgical operations by applying minimally invasive therapy is the remarkable advantages of the German hospitals. As a result, the patient obtains an accurate diagnosis or minimal suffering after performing the surgical operation.
Germany is known for its medical technology innovations and developments, clinical research and superior engineering in this field, that´s why all hospitals in Germany are equipped with the best medical technology and medical devices that allow them to provide patients with the latest treatments.

Compare to other countries, in German hospitals are available quick and easy procedures to meet the medical professor. Often, patients do not involve long waiting periods for medical diagnostics or admission to the hospital.

Germany is not the cheapest but significantly lower than other countries like the USA and the  UK, German doctors strictly comply with the protocols and cost list. They do not prescribe unnecessary medical tests or drugs (Any kind of exploitation of the patient, exposes the doctor to severe fine), so the gap of costs between what German patients and what international patients pay for medical treatment or diagnosis is not significant. In many cases, international patients will be treated and charged as private German patients.

If you hesitate to obtain your medical treatment because of the language barrier, you are here wrong. Many of the German doctors and medical staff speak English and most of them can understand and communicate with you even if you do not speak English very well.

Germany is a very safe country. It does not matter by day or by night, in town or in the countryside, international patients can travel and move around freely. Crime and racism in Germany are not a topic one needs to be concerned about, with some rare incidents which could happen anywhere in the world.

Germany locates in the heart of Europe with fabulous nature, this location makes it one of the most beautiful places where people want to live, visit or study. Almost all international patients take these advantages to enjoy the German nature and to discover many European countries and visit many European cities you have been dreaming to explore without any restrictions with low cost and short time because of short destinations between them.

Particularly, international patients from the Arabic Countries need a few hours of flight to reach Frankfurt airport then less than 5 hours to reach any hospital within Germany.

image/svg+xml

Essential Steps to Your Medical Treatment in Germany, "Road Map"

Slider
image/svg+xml

Processing Your Case By The BCS Company “How Does It Work?”

BCS team strives to save your time and your efforts to start your medical treatment as soon as possible!!

|BCS ADVICE !!

If you are not sure, you need a visa for the purpose of Medical Treatment to enter Germany or not, we recommend you highly to visit the Germany visa website “www.germany-visa.org” to learn more about the latest visa requirements for all countries. 

https://www.germany-visa.org/medical-treatment-visa/

After you answered the above question and first of all, we highly recommend our value applicant to be aware of medical treatment visa requirements by contacting the German embassy or consulate or visit its website in where you are going to apply for it!

  • STEP 1
  • STEP 2
  • STEP 3
  • STEP 4
  • STEP 5
  • STEP 6
  • STEP 7

Consultation (free of charge), “Discuss Your Request”

Consultation is the first efficient communication between the applicant and the BCS company´s team. It can be performed via e-mail or via phone 004917671230666 (recommended).

Aim of the consultation: to discuss and to understand in detail the patient’s request.

Moreover, during this consultation the BCS team and patient should attempt to create an initial plan (Road Map) to find a suitable method for the patient’s destination; namely, suitable hospital and doctor and medical treatment, etc.

All Medical Reports Will Be Discussed, “Case Evaluation & Cost Estimation”

All patient’s medical reports, laps results, X-rays, etc. will be sent to a suitable hospital or to the proper doctor to evaluate the patient’s health condition (status).

According to this evaluation, the hospital will estimate the cost of medical treatment. This cost estimation will be sent to the patient in order to make the final decision if he/she is able to come to Germany for medical treatment.

Services Costs And Agreements, “Choose Your Suitable Package”

Upon the patient’s request, BCS team will send an agreement with different types of packages to the patient, this agreement includes requested services as well as their costs, BCS has different packages that fit almost all patients cases. This agreement is important to keep both, patient’s and BCS company’s rights.

Each package has its own cost of service since each package includes different services and requires various actions, activities, and efforts. The cost of different services can be found in the general price list.

Preparation for Germany VISA for the Purpose of Medical Treatment 

BCS team strives to save your time and your efforts to start your medical treatment as soon as possible!!

Below we summarized how the patient can obtain a German Medical Treatment Visa in brief steps.

Show More

Reception, Airport Pick-Up, Transportation, and Accommodation, “No Stress”

Enjoy your flight to Germany and have a lot of fun when you arrive, begin your new life in Germany with full comfort!

|BCS ADVICE !!

Before you leave your home country to Germany please, contact us at least two weeks in advance to arrange for you the following:

|NOTE !

If you need or request other assistance e.g. wheelchair, wheelchair accessible car, etc. we are happy to provide! 

Meet Your Doctor, “Start Your Medical Treatment”

Before the patient’s arrival in Germany, the first appointment with the doctor at the hospital should be arranged.

BCS' assistant (Translator/Interpreter) will escort the patient into the hospital to finalize admission procedures and to meet the patients' doctor. During the first meeting with the doctor, the treatment plan will be established from A to Z including the follow-ups visits and rehabilitation if needed.

Last Follow-up Visit, “Have a Safe Flight Back Home”

The medical treatment could take from weeks to several months including the rehabilitation period. After receiving the last follow-up visit, the final medical report about the patients' status will be issued by the doctor. Afterward, the patient is ready to go back home.

image/svg+xml

What Do We Offer? “BCS' Services”

BCS provides convenient full services (from A to Z) for international patients including but not limited to: